• الثلاثاء 26 مارس 2019
  • بتوقيت مصر12:45 ص
بحث متقدم

بالفيديو.. "هيفاء" تعترف بعلاقتها مع الشواذ

الصفحة الأخيرة

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

محمد الخرو

صرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن كثير من أسرارها في مصر وحبها للهجة المصرية خلال تواجدها مع الإعلامي هشام حداد.

في بداية الحلقة غازل هشام حداد مقدم البرنامج هيفاء وهبي وفستانها الأخضر قائلا: "في العادي الناس تحتاج لخرزة زرقاء ولكنك تحتاجين لخضراء"، لترد عليه قائلة: "خرزة لبنان".

وتابعت قائلة: "الآن أنا قادمة من مصر وهم ملوك "القلش" يعني التلاعب بالكلمات وهناك من دمهم خفيف يتقنون هذه الأمر وآخرين دمهم ثقيل".

وبعدها وجه حداد سؤالاً لهيفاء وهبي إن كان من الممكن أن ترتبط بشخص بوزن زائد، لتجيبه: "في مصر يطلقون على هذا الشخص اسم "كلبوظة".

وخلال الحلقة، طلب حداد من هيفاء وهبي تقديم فقرة تمثيلية بينهما، سيقوم هو بدور طالب مصري وهي معلمة رياضيات ونطقها بالفرنسية Math لتخبره أنها في مصر اسمها "حساب" أو "رياضة"، وطلبت من الطبال أن تساعدها لغناء جدول الضرب، وبعدها قامت بغناء القسمة، ولكن حداد لم يفهم كلمة "على" لتشرح له أن في مصر يطلقون على القسمة "على".

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن لديها العديد من الأصدقاء الشواذ، لافتة إلى أن أصدقاءها الشواذ ينجذبون لها عاطفيًا وهذا أمر طبيعي أن يعبروا عن إعجابهم بها.

وقالت في مقابلة لها مع برنامج "لهون وبس" علي قناة "lbc " إن إعجاب الرجال بها أمر طبيعي مادام في حدود اللياقة والأدب، مشددة على أن السيدة هي من تضع حدودًا لمن يتعامل معها وتمنعه من تخطيها.

وأضافت أن المواصفات الجمالية والجسدية لا تهمها بشكل كبير عند اختيار شريك حياتها لأن الحب أقوى من كل المقاييس، مشيرة إلى أن الرجل الذي يحبها تلقائيًا يهتم بنفسه ويحرص على خسارة الوزن الزائد.

ولفتت النجمة اللبنانية إلى أن السيدات يتعرضن للتنمر أكثر من الرجل لأن الناس يخشون من ردود فعل الرجال، موضحة أنها لا تتعمد الرد على بعض الإساءات التي توجه لها عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي ولكنها أحيانًا تضطر أن ترد، مضيفة أنها تتفاجأ أن بعض هذه الصفحات وهمية تم تأجيرها فقط للهجوم عليها.

وأضافت بوجود جيش إلكتروني يدافع عنها ويحبها ولكنها لا تحب أن يقوموا بسب مهاجميها أو يردوا الإساءة بالإساءة ولكنها بالوقت نفسه لا تستطع السيطرة عليهم في حال غضبهم.

وشددت هيفاء أن مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت الأخلاق الحقيقية للعديد من الناس، مشيرة إلى أنها تخصص أحيانًا نصف ساعة للرد على محبيها عبر السوشال ميديا.

وقالت إن مدير أعمالها محمد الوزيري هو من شجعها على تأليف أغان لنفسها ما دام لديها موهبة الكتابة وألا تخشي من الفشل، موضحة أن ألبومها الجديد سيضم بعض الأغاني من تأليفها.

وأشارت إلى أنها لا ترفض التمثيل بالدراما اللبنانية ولكنها تفضل الدراما المصرية لأنها تقدم موضوعات أثقل وتعاملت فيها مع العديد من النجوم كما أنها تتماشي مع مزاجها الفني الحالي.

شاهد..


تقييم الموضوع:

استطلاع رأي

هل تستحق رئيسة وزراء نيوزلندا جائزة نوبل؟

  • فجر

    04:33 ص
  • فجر

    04:33

  • شروق

    05:57

  • ظهر

    12:06

  • عصر

    15:35

  • مغرب

    18:15

  • عشاء

    19:45

من الى